الأرشيف

يبي لها تحديث ترى , أشياء كثيرة تغيرت , اصبروا اكتب الجديدة قريباً <<< تراهم يحدثون الصفحة كل شوي يحترونك :thth:
كنت أحسب أنني مجهول الهوية , وأنني شخص غامض , إلا أنه للأسف خيال عشته فالكل يعرفني , حتى Google وبيل قيتس ومعالي الوزير : عبدالله الربيعة وهومر سيمبسون وغيرهم الكثير .
الاسم : عبدالعزيز السلامة , بلقب [سلوكه ] أحمله منذ تسع سنوات , وأحياناً ينادونني أهلي به , ترتيبي الأخير بين إخواني وأخواتي مثل ما يسموني ’القعدة’ .
مواليد محافظة الدوادمي الواقعة في منطقة الرياض , كما تسمى بـ [ عالية نجد ] أُحِبّها حباً جمّاً , لا أستطيع الإبتعاد عنها لوقت طويل , أرض أجدادي هي مدينة الصفرات , وأرض أمي هي القصيم مدينة البدائع قرية العبيلة , أول نفس التقطته كان يوم الخميس الثامن عشر فبراير عام 1988 م , الموافق : 29/6/1408 هـ , أحب أشياء كثيرة وأكره أشياء قليلة , أهتم بالبرمجة والتصميم والتصوير , حالياً شاغر لأي وظيفة [بمعنى:عاطل] .
درست الابتدائية كاملة في عبدالله بن مسعود , والمتوسطة بين حطين ومتوسطة بدر , والثانوية في مدرسة نجد , تخرجت عام 1425/1426 هـ بس ما سووا لنا حفل تخرج .
لدي طموح كما لدى الكل منّا , درست بعد الثانوية في المعهد الصحي الحكومي في الدوادمي , فكان هو المتهم في قتل طموحي , فالجريمة خالية من الغموض ولا تعلمون فـ أجاتا كريستي كانت تفكّر قبل موتها برواية مقاربة لهذه الجريمة , كان من المفروض أن أنهي الدراسة في سنتين ونصف , ولكن لترسيخ العلم وما ادرسه اضطررت لزيادة سنة حتى أكون على معرفة وإلمام بما أدرسه , فلا تلقبوني بالراسب .
أعتقد أنني قلت وكثّرت , فأكتفي بما ذكرت , ولا تقلقوا , إذا طرأ علي شي سأكتبه .
الجمعة : 24 ذي الحجة 1430 هـ – 11:18 ص